برنامج mv master لتصميم ودمج الصور 2023

تنزيل برنامج mv master لتصميم ودمج الصور 2023

برنامج “mv master” هو أداة فعالة لدمج الصور وتحويلها إلى فيديو. يتيح لك البرنامج وضع صورك في قوالب جاهزة، حيث يمكنك إجراء التعديلات التي تراها مناسبة. يتميز البرنامج بواجهة بسيطة تسمح لك بتعديل الصور في وقت قصير.

إذا كنت تحتاج إلى تصميم سريع، مثل إنشاء قصة على Instagram أو Facebook، فإن “mv master” هو الخيار المثالي. هذا البرنامج مثالي لأولئك الذين ليس لديهم خبرة كبيرة في التعديل، حيث أنه بسيط بما يكفي لتسهيل عملية التعديل على المبتدئين. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم “mv master” بشكل كبير من قبل منشئي المحتوى، مما يجعله أداة مفيدة لأولئك الذين يرغبون في تحسين جودة صورهم وفيديوهاتهم.

برنامج mv master 

برنامج “mv master” هو أداة تحرير فيديو متعددة الاستخدامات تتيح لك إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو، سواء كانت طويلة أو قصيرة. يمكنك أيضًا إضافة النص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، ويتوفر البرنامج على اقتباسات جاهزة إذا كنت ترغب في إضافة أقوال ملهمة. يحتوي البرنامج على مكتبة من القوالب التي يمكنك استخدامها لإضفاء لمسة خاصة على مقاطع الفيديو الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي “mv master” على مكتبة من الموسيقى المجانية التي يمكنك استخدامها لإضافة المزيد من المرح إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

طريقة استخدام برنامج MV Master

بالنسبة لطريقة استخدام برنامج “mv master”، فإنه بعد تثبيت البرنامج، يمكنك اختيار أي قالب ترغب فيه. بعض القوالب تتطلب صورة واحدة فقط، بينما يمكن أن يتطلب البعض الآخر أكثر من صورة. بعد اختيار القالب، يمكنك اختيار الصور من معرض هاتفك الذكي. يجب أن تكون الصور شخصية واضحة وأن يظهر فيها وجه واحد فقط. إذا كانت الصور غير مناسبة، سيرشدك البرنامج إلى ذلك وسيطلب منك اختيار صورة أخرى. بعد اختيار الصور، يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية بالضغط على زر “Next”.

بعد إكمالك سيأخذ برنامج mv master بعض الثواني لكي يقوم برفع الصور على القالب الذي تم اختياره، وبعد ذلك سوف تستطيع من إضهار الفيديو لكي تقوم بالتعديل عليه، حيث بإمكانك استبدال صورة مكان أخرى في مجموعة الصور التي قمت بوضعها، أي يمكنك تغير ترتيبهم كما تريد أو يمكنك أن تستبدل أي صورة من المجموعة المختارة بصورة أخرى من صور المعرص على الهاتف، ولا يتحتم الأمر على هذا فقط بل تستطيع اضافة الكثير من المؤثرات مثل البحار والاضاءة والسماء والفلاتر المتنوعه التي تغير إضاءة الفيديو ومظهره من خلال الايقونات المتراصة بجانب بعضها في أسفل شاشة البرنامج.

مميزات برنامج mv master

ما يميز به برنامج mv master أنه يخرج لك مقاطع فيديو رائعه بحجم صغير ومدتها لا تتعدى الدقيقة. وهذا بالطبع يسهل عليك مهمة مشاركته على كافه منصات التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك والتويتر وغيرهم. ولست بحاجة إلى استخدام برنامج أخر لتصغر حجم الفيديو حتى تستطيع رفعه على أي منصة، فبعد إتمام لإختيار جودة الفيديو وتنقر على زر الموافقة الأصفر ok، فستنتقل إلى صفحة المشاركة لتسهل على نفسك مشاركة الفيديو عوضا من الذهاب إلى معرض الهاتف وتبحث عن الفيديو في وسط قائمة طويلة من مقاطع الفيديو الموجودة من قبل.

ومن خلال ذلك تستكشف أنك تتعامل مع اسهل برنامج تصميم الصور والفيديوهات ولا يوجد به تعقيد، مما قد يناسب كل الفئات العمريه صغارآ أو كبارا، أما بالنسبة لمكان تخزين الفيديو فإنه يتم تخزينه مع مقاطع الفيديو المخزنة على الهاتف، وهذا يتم بصوره تلقائيه، فإذا أردت أن تخزنه على البرنامج فقط ولا تخزنه على الهاتف، فقم بإلغاء علامة صح بالنقر عليها الموجود بجوار ايقونة Upload to private album. وحينها سيتم تخزين مقطع الفيديو على الذاكرة الخاصة ببرنامج mv master.

بعد ذلك بإمكانك مشاركه الفيديو على منصات التواصل الإجتماعي، وإن اردت منصات أخرى فانقر على الايقونة الموجودة في أقصى جهة اليمين على شكل ثلاثة نقاط موضوعة بشكل أفقى ليضهر منها قائمة بمنصات أخرى، وإذا أردت البحث عن الفيديوهات التي قمت بعملها ما عليك إلا بالنقر على ايقونة Me الموجودة ضمن قائمة الايقونات الأفقية التي توضع في أسفل الشاشة الرئيسية للبرنامج. وستجدها تحديدا في أقصى جهة اليمين، وتشمل هذه الايقونة على كل مقاطع الفيديو التي قمت بعملها من خلال برنامج mv master، وأيضا يوجد بها جزء خاص لكي تقوم بعمل اشتراك على البرنامج لتستفيد من مميزات أخرى عديده.

عن طريق القائمة الأفقية التي ذكرناها مسبقآ، انقر على ايقونة المكتبة أو ايقونة الاستكشاف لتكتشف عالما أخر من قوالب مقاطع الفيديو القصيرة التي بمقدورك أن تضع عليها صورك وفيديوهاتك أيضا، وهنا يتم تقسيم مقاطع الفيديو إلى أقسام مثل: مقاطع الفيديو الفكاهي والأكشن وغيرهم، والأن قم بإختيار القوالب الذي تريدها،وأهم ما يميز به البرنامج بأنه مجاني ولا يتطلب منك دفع رسوم مقابل ذلك.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-