تعرف على الألعاب ويزو Wizzo 2023

 

العاب ويزو فنانيس

العاب ويزو فنانيس

يعتبر تطبيق ويزو من افضل التطبيقات الألعاب، ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع العديد من المشاركين على التطبيق ليتعرفوا من خلالها على بطولاتك في الالعاب القتالية مثل لعبة ببجي وكول اوف ديوتي وغيرهما، فقم بتسجيل بطولاتك وانتصاراتك على العاب ويزو 2020 وزود فرصك للفوز بالعديد من الجوائز التي اعدها هذا التطبيق خصيصا لك ولكل محبي ومهووسي العاب ويزو 2020 على الهواتف الذكية.

كل العاب ويزو تمكنك من أن تلعب وتكسب العديد من الجوائز الخاصة برنامج الالعاب التي تلعبها أو جوائز عينية مثل الهواتف وغيره العديد من الجوائز المغريه، وذلك عن طريق افضل تطبيقات المتخصصة في هذا المجال، فلماذا تختار أن تلعب فقط دون أن تجعل الأمر عبارة عن لعب ومكسب، فمع تطبيق WIZZO APK أصبح الأمر كذلك، وهو أن تلعب وتربح الكثير من الجوائز التي حقا ستنال اعجابك ويمكنك أن تقدمها هديه لمن تحب.
 
كل العاب ويزو


تنزيل برنامج wizzo للكمبيوتر

الجميل في العاب ويزو فنانيس انها تمكنك من اكتساب العديد من التعزيزيات التي من المؤكد ستساعدك على اجتياز المستويات الصعبة في لعبة مثل كاندي كراش ساغا، وبالطبع فإن العملية تسرى على كل العاب ويزو إذا ما قمت بتحميلها عن طريق العاب ويزو فنانيس، وليس هذا كل ما هو متوفر من خلال هذا القسم، لكن يوجد أيضا على قسم الالعاب الجديدة من Wizzo مقاطع فيديو عديدة من الشركات المطورة للالعاب وأيضا مقاطع الفيديو الخاصة باللاعبين المداومين على مشاركة انجازاتهم على العاب ويزو.

علاوة على ذلك تعتبر هذه فرصة رائعة لكي تتعرف على اي لعبة عن كثب عن طريق الفيديوهات قبل أن تلعبها وتتعرف ايضا على أهم اسرارها التي تساعدك حتما على التفوق على الخصوم فيها وتصبح الافضلية لك في كل الجولات. فعندما تقوم تثبيت Wizzo على هاتفك الذكي الاندرويد أو الايفون، فلابد أن تزور هذا القسم باستمرار لتجد كل ما يفرحك، وكما يمكنك تنزيل برنامج Wizzo للكمبيوتر أولآ قم تنزيل البرنامج على هاتفك الذكي سواء كان يعمل على نظام الاندرويد أو الايفون. وبعد أن تحمله وتثبته إبدأ فورا في إطلاقه.

طريقة الاشتراك في تطبيق ويزو Wizzo

في أول مرحلة من مراحل التعامل معه سوف يتوجب منك أن تقوم بالاشتراك على Wizzo، وهنا تقوم بالاشتراك عليه من خلال عنوان بريدك الالكتروني أو من خلال حسابك الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، أو يمكنك الدخول إلى صفحة البرنامج الرئيسية كضيف، ولكن في هذه الحالة لن تستمتع بكافة المميزات بداخله. فالأفضل أن تسجل حسابا جديدا على ويزو، ولاسيما وأن عملية التسجيل سهلة للغايه، ولكن قبل التسجيل تذكر أن تضع علامة صح بداخل المربع الصغير الموجود بجوار شروط الأمن والخصوصية الخاصة ببرنامج Wizzo.

في بداية تعاملك مع كل العاب ويزو سوف تتسلم معلومات بأهم امكانيات التطبيق، حيث تتعرف على مكان الصفحة الرئيسية التي تحتوى على اقوى مقاطع الفيديو الخاصة بالالعاب للتعريف بها من قبل الشركات المنتجة أو من خلال حسابات الأشخاص الأخرين، كما بإستطاعتك أن تبحث عن اللعبة التي تريدها من خلال ايقونة البحث التي تجدها في قمة شاشة Wizzo,وتتعرف في هذه الشاشة على حسابات أهم المشاركين على المنصة الأشهر للالعاب.

من جهة أخرى يوفر لك برنامج الألعاب ويزو إضافه مقاطع فيديو خاصة بك من خلال الايقونة الدائرية الموجودة اسفل الشاشة والتي يوجد بداخلها علامة + كما يوجد في اسفل الشاشة الرئيسية مجموعة من الايقونات وعددها 5، وهي الايقونات الرئيسية التي تحتوى على اجدد الالعاب ومقاطع الفيديو التي تخص بعضها، وهذا بخلاف القائمة الرئيسية، في بداية عملك لحساب شخصي خاص بك على العاب ويزو لابد أن تحدد البلد التي أنت فيها حتى يقوم التطبيق بإظهار حسابات المشاركين الأخرين القريبين منك.

 
العاب ويزو 2021


ومن خلال الشاشة الرئيسية التي تحدثنا عنها في السطور السابقة، تستطيع أن تختار اي من هذه الحسابات والتنقل بينها لتتعرف وتشاهد مقاطع الفيديو التي يسجلون فيها أسلوب لعبهم وانتصاراتهم في مختلف الالعاب ولاسيما المشهورة منها، وبالنظر إلى الخمسة ايقونات الموجودة في اسفل الشاشة الرئيسية، فستجد ايقونة خاصة بالدردشة, وستجد هذه الايقونة في منتصف الايقونات الخمسة. فقط انقر عليها وستستطيع من التحدث إلى الأصدقاء المشاركين على تطبيق Wizzo.

 


في نفس الوقت أيضا يٌمكنك تطبيق ويزو من بناء علاقات مع الاخرين من خلال المجتمع الخاص بالعاب ويزو، وهنا تتبادلون الخبرات ومقاطع الفديو الخاصة بالالعاب و ستستفيد معلومات لم تكن تعرفها وتتعرف على الكثير من اسرار الالعاب من ذوي الخبرة فيها، كما تتعرف ايضا على الالعاب الأكثر طلبا عن طريق اللاعبين، واخر ميزه يقدمها التطبيق أنه أثناء قيامك بالنقر على ايقونة الالعاب الجديدة، وتجد هذه الايقونة في اسفل الشاشة الرئيسية، وستجدها ثاني ايقونة من جهة اليسار على شكل ذراع جهاز البلاي ستيشن، وهنا ستجد مهرجانا من الالعاب الجديدة التي تغزو سوق الالعاب في وقتنا هذا.

كما ستجد للالعاب المشهورة وتستطيع تحميلها من خلال التطبيق، حيث أن التطبيق سهل للغايه يناسب كل الفئات العمريه صغارآ كانو او كبار وهذا ما جعل التطبيق يتم تحميله من قبل الملاين من الناس وقد حاز التطبيق شعبيه كبيره من الناس حول أرجاء العالم.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-