افضل برنامج لتعلم الطبخ بدون نت 2023


أفضل برامج الطبخ بدون نت

يعتبر برنامج cookpad من أفضل برامج الطبخ بدون نت حيث تعتمد فكرة تطبيق cookpad على تجميع الوصفات المنزلية ووضعها فى هذا التطبيق وبمقدورك الاستغناء عن تحميل برامج اندرويد أخرى للطبخ فهو تطبيق شامل متكامل، فيمكنك أن تبحث عن الآكلات التي بها مكونات معينة وسيظهر لك العديد من الأكلات التي تدخل في تكوينها هذه المكونات التي أضافتها كما يمكن أيضا البحث عن الوصفات بأسمائها.

تعلم الطبخ بدون نت

يُمكنك برنامج الطبخ cookpad من تصفح الوصفات كلها وسيظهر لك عدد هائل من الوصفات التي يمكنك ان تختار من بينهم ما تريده أو ما تتوفر مقاديره لديك، الوصفة تظهر بالتفصيل بدءا بالمقادير بالكميات بالجرامات وحتى طريقة طهيها بالتفصيل وبدقة شديدة حتى وقت طهي هذه الوصفات بالوقت وحالة النار هل منخفضة أو عالية وهل تطهى داخل الفرن ام على الشعلة كل هذه يوفره تطبيق الطهي الشهير cookpad، زيادة على ذلك يتيح لك التطبيق الدردشة مع طباخين محترفين من جميع أنحاء العالم عن طريق الشات الخاص بالتطبيق.
 
أفضل برامج الطبخ بدون نت

في الوقت نفسه يتلخص التطبيق على تجميع الوصفات من خلال أصحاب الوصفات المنزلية والتي قاموا بتجربتها مسبقا وقرروا مشاركتها من خلال التطبيق، وأهم ما يميز التطبيق بأنه يمكنك تعلم الطبخ بدون نت وايضا يمكن ان تشارك هذه الوصفات مع اصدقائك وتضيف وصفات قمت انت بتجربتها بنجاح ولكن عليك الحرص على الدقة فى المقادير وطريقة العمل ووقت الطهي وكيفيته. لا تنسي يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود أسفل المقالة بآخر إصدار للحصول علي كل الوصفات من خلاله.

مقالات لا تفوت: افضل تطبيق لتحويل الفيديو الى صوت للاندرويد

بصورة شاملة يمكنك التطبيق من تعليم الطبخ خاصة للأشخاص الذين يرغبون فى تعلم الطهي المنزلي الوصفات وكيفية طهيها بنجاح كما يضيف التطبيق أقسام متعددة الأكلات فهناك أقسام للأكلات المصرية والخليجية والحلويات واللحوم والأسماك والدواجن والمأكولات السريعة، زيادة على ذلك يوفر لك التطبيق أيضا متابعة الطباخين المتميزين من على التطبيق ومعرفة كيفية طهيهم بهذه الوصفات المتميزة، ايضا يمكنك التواصل بينك و بين المتواجدين في التطبيق لمشاركة الوصفات او القيام بنفس الوصفة فى نفس الوقت وتجربتها سويا ومشاركة النتائج.
 
أفضل برامج الطبخ بدون نت

طريقية التسجيل في برنامج الطبخ cookpad

من خلال برنامج الطبخ cookpad يمكنك رؤية خطوات عمل الوصفة من خلال الصور مما يسهل تبسيط الطريقة على المستخدمين، وإذا أردت إنشاء حساب خاص بك بالتطبيق اتبع الخطوات التالية, أولا عند الدخول لأول مرة على التطبيق ستعرض لك صفحة بها بعض الخيارات لإنشاء حساب مثل أن تدخل التطبيق بواسطة حساب جوجل الخاص بك او حساب الفيس بوك الخاص بك. وبالجدير بالذكر أن الخطوات سهله للغاية وتتناسب مع جميع الفئات العمرية.

اذا كنت تريد الدخول إلى التطبيق بواسطة الفيس بوك موقع التواصل الأول والذي يسمح لك ان تشارك الوصفات مع أصدقائك وتسجيل الإعجاب بها ومشاركتهم بها والتعليق عليها أيضا فلا بأس، أما إذا كان اختيارك التسجيل بواسطة الجيميل فيساعدك على ربط التطبيق بحسابك الأخر، كما بمقدورك ان تسجل بريد الكتروني جديد غير مرتبط بحسابك الأخر وعمل حساب جديد غير مرتبط بحسابك الأخر على التطبيق.

بعد إنهائك سوف يرسل لك تطبيق cookpad رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني لتأكيد أنك تملكه ويرسل لك كود تضعه فى الخانة التي تظهر في التطبيق لتأكيد تشغيل التطبيق بالبريد الإلكتروني الذي سجلته، ويتوجب عليك التأكد من البريد الإلكتروني وكلمة السر لأنك ستحتاج الى الدخول للتطبيق عن طريقهم ويمكنك عمل حفظ لهم على هاتفك ويوفر التطبيق مشاركة الوصفات, اي انك تستطيع أن تتشارك الوصفات الخاصة بك على التطبيق مع المستخدمين وكذلك مشاركتهم تجاربك مع الوصفة واهم النصائح لنجاح الوصفة.

طريقة الحصول على الوصفات في تطبيق cookpad

كما يوفر تطبيق cookpad الحصول على الوصفات ويمكنك من خلال التطبيق أن تحصل على العديد من الوصفات المفضلة والجديدة والمجربة, ايضأ ياتي داخل التطبيق محرك البحث داخل التطبيق فيمكنك البحث عن الوصفات التي تريدها أما باسم الوصفة أو بمكوناتها او تبحث داخل أفسام التطبيق عنها، ولا نقف هنا لكن مع هذا التطبيق يدخلك في بحر من المميزات والخصائص الذي يميزه عن غيره من التطبيقات الأخرى.
 
أفضل برامج الطبخ بدون نت

اكثر ما يميز به تطبيق cookpad الحصول على كل المعلومات حول الوصفة بمعنى أخر التطبيق يوفر كل شئ عن الوصفة التي تريدها يوفر المقادير الدقيقة ونصائح عند عمل الوصفة ونصائح التسوية والأخطاء التي يمكن ان تحدث، وبذلك تضمن أن تقوم بعمل الوصفة بنجاح و تفادى إي أخطاء حدثت مسبقا. كما ان كل الوصفات الموجودة بالتطبيق وصفات يتم عملها بالمنزل بمكونات متاحة وطريقة عمل سهله يمكن لكل من يرغب في تجربتها أن تنجح معه بسهولة نظرا للتفاصيل الكثيرة التي يقدمها التطبيق عن كل وصفة وتعلم الطبخ بدون نت، وأهم ما يميز به التطبيق بأنه مجاني ولا يتطلب منك دفع رسوم مكلفه مقابل تحميل التطبيق وستجد رابط تحميل التطبيق أسفل هذه المقالة.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-