كيف تلعب ببجي موبايل 2024

 

ببجي موبايل 2022

 لعبه ببجي موبايل إنتشرت في الآونة الأخيرة منذ عام 2017، وهذه اللعبة ذات محتوي وإثارة ومتعة حيث تكون المرحلة الواحدة يوجد فيها 100 لاعب وتعتبر بمثابة معارك متعددة حيث يتشارك فيها مجموعه من اللاعبون من جميع أنحاء العالم بمختلف جنسياتهم.

كيف تلعب ببجي موبايل

وكما أن في كل مباراة يشارك فيها حوالي 100 لاعب عبر خريطة ممتلئة بالأسلحة والأدوات والمتنوعة ومن ثم يتحاربون مع بعضهم البعض، إلى أن يموت الجميع ويبقي لاعب واحد فقط أو مجموعة عبارة عن فريق،كما أن لعبة ببجي من الألعاب التي يكون فيها إطلاق النار بطريقة إستراتيجية والتي تشبه بذلك لعبة كونتيرستريك.

ويوجد كذلك إختلاف في لعبة ببجي حيث لايمكنك العودة مرة أخري إلى اللعبة بعد موتك ولكن تخسر عند موتك مباشرة وبالتالي فإن لعبة ببجي عند الدخول فيها فستكون في قتال ضد عدد من اللاعبين الأخرين أو عدد من الفرق الأخرى الموجودين لحظة دخولك إلى اللعبة، وكذلك فإنه في لعبة ببجي لايوجد أمامك عدو واحد فقط بل عدد كبير من الخصوم تقاتلهم ويقاتلوك.

شرح لعبة ببجي موبايل

عند دخولك إلي لعبة PUPG غالبا ما يكونوا اللاعبون هابطون من الطائرة إلى الخريطة، حيث أنه يكون متوفر لديك 3 خرائط تقريبا ومن ثم يتم البدأ في عملية تجميع الاسلحة والأدوات المختلفة وبالتالي قتال اللاعبين لبعضهم البعض ومع مرور الوقت تبدأ ظهور دائرة بالتقلص مع موت العديد من اللاعبين، وكذلك فإن الغرض من هذه الدائرة هي بقاء تركيز اللاعبين نحو منطقة اللعب حرصآ لاستمرارية القتال.

وأخيرا يتبقي لاعب واحد فقط ويكون بذلك هو الفائز، ويحصل علي جائزة فوزه، وبعد ذلك فإن وجود اللاعب في نهاية القتال هو الهدف الرئيسي لهذه اللعبة مما جعل العديد من الأشخاص مهتمون بها، كما أن عدد كبير من المقاتلين يدققون النظر حول قتل كمية كبيرة من الاشخاص في كل مباراة، ومن ثم فإن اللاعبين الذين يهتمون بالتسلية يكون تركيزهم إلى القتال والهجوم في كل مباراة.

بإمكانك الحصول عليها بصورة مجانية دون أي اشتراكات أو رسوم،وكذلك حجمها ليس كبير باستطاعتك الحصول عليها بسهولة على الهواتف فمساحتها لا تتعدي 1.85 جيجا بايت، كما أنها تطلق الكثير من التحديثات دائماً لإضافة مميزات وخصائص تجذب اللاعبين لها، ويوجد لها الباتل رويال التي يميزها العديد من من الاشخاص واللاعبين من جميع انحاءالعالم.

طريقة لعب ببجي للمبتدئين

تعتمد هذه اللعبة على فكرة البقاء كما أن اللاعب يحاول جاهدا أن يبقي نفسه حيا داخل اللعبة حتي يصل الي النهاية ، و هذا من خلال وضعه استراتيجيه ناجحه واتباعها داخل اللعبه ، حيث أن باستطاعته النزول في مكان جيد و كذلك جمع الأسلحة و الذخيرة المناسبة والحفاظ علي نفسه في مواجهة اللاعبين الاخرين و ان يقوم بقتل من يقاتله ، يكون عدد اللاعبين في الجولة الواحد 100 لاعب من مختلف انحاء العالم.


كما انه يجدون أنفسهم على الخريطة ثم يقوم كل لاعب بالعثور عن الاسلحه و الذخائر و كذلك جمع ما يسمح له بالحفاظ على حياته في حال اي مواجهه ، حيث ان المعركه تبدا و يكون غاية كل لاعب بها أن يحافظ على حياته حتى النهاية و ان يقتل الجميع و يبقى على قيد الحياة يتوفر في هذه اللعبة ثلاث خرائط يقوم اللاعب ب اختيار ما هو مرغوب لديه و يدخل المعركة حيث أن الخرائط الثلاث مختلفة عن بعضها من خلال حجمها وطبيعتها.

الخريطة الأساسية هي الخريطة المتوسطة وتتكون من جزيرتين متصلتين و يوجد بها غابات أما بالنسبة للخريطة الثانية فهي تكون اكبر و تتمتع ب طبيعة صحراوية، أما الخريطة الثالثة فحجمها صغير جدا و هي عبارة عن ثلاث جزر خضراء و تكون متصلة مع بعضها البعض من خلال جسور.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-