افضل تطبيقات كيبورد عربي انجليزي للاندرويد والايفون 2024

كيبورد عربي

كيبورد أو لوحة المفاتيح بالطبع أهم تطبيق على هاتفك الاندرويد او الايفون بالأخص إذا تميز التطبيق بالسرعة والدقة التي تستخدم بها هاتفك، من جهة أخرى تطبيقات keyboard العربية أو الانجليزية يمكنها حفظ كل ما تكتبه من كلمات المرور إلى أرقام البطائق الاجتماعي فمن المهم أن يكون لديك لوحة مفاتيح تثق بها. تحقيقًا لهذه الغاية سنقدم لك افضل تطبيقات keyboard عربي وانجليزي التي نثق بها أكثر من غيرها.

 keyboard Gboard

keyboard Gboard التابع لشركة جوجل يتصدر قمة لوحة مفاتيح Android ، والأسباب واضحة: أولا يتميز بتنبؤات رائعة بفضل الذكى الاصطناعي وسهولة الوصول إلى الصور المتحركة وكذلك الملصقات مثل مجموعات Disney Stickers وقاموس مرتبط بحسابك في Google، لذلك يمكن مزامنته عبر أي أجهزة تمتلكه سواء كان اندرويد او ايفون، المميز في لوحة مفاتيح هذا انه أضاف جميع الميزات الذكية التي تتوفر في لوحات المفاتيح الأخرى ولفها جميعًا في تطبيق واحد (ومجانية). لا تزال السمات الموجودة على Gboard متنوعة مثل لوحات المفاتيح الأخرى، ولكن تلك الموجودة هنا تبدو جيدة وهناك خيار الوضع الليلي وهو خير جد مهم اذا كنت تستخدم الهاتف في الليل حفاظاً على عينك من اضواء الهاتف.

Swiftkey keyboard 

كيبورد Swiftkey التابع لشركة مايكروسوفت من أفضل تطبيقات الكيبورد العربي لسنوات، ويتميز بالتنبؤات والتمرير السريع وقاموس شخصي، أيضاً هناك الكثير من السمات للاختيار من بينها والتخصيص، جنبًا إلى جنب مع جميع الميزات التي تتوقعها ، بما في ذلك بحث مدمج. بصورة شاملة من الصعب العثور على لوحة مفاتيح تابعة لجهة خارجية لا تحتوي على تصحيح تلقائي ، فإن SwiftKey هي واحدة من أفضلها. سيحاول التطبيق حتى التنبؤ بما تقوله ثم يعرضه في الشريط أعلى لوحة المفاتيح. بالإضافة إلى ذلك إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft ، فسيتم حفظ إعداداتك وتفضيلاتك ويمكن مزامنتها عبر أي أجهزة تمتلكها.



يمكنك قراءة: افضل 7 برامج تصميم الفيديوهات

Grammarly keyboard 

اذا اردت ان تكتب رسالة باللغة الانجليزية سوى كنت طالب لغة انجليزية أو كاتبًا أو شخصًا يكتب من حين لآخر، يمكن أن يكون كيبورد Grammarly مفيدة للجميع. حيث أنه يتابع اي شي تكتبه للتأكد من صحة القواعد النحوية والإملائية، يحتوي كيبورد Grammarly أيضًا على اقتراحات تنبؤيه والكتابة بالتمرير السريع ، ولكن سيتعين عليك السماح لـ Grammarly بمعرفة كيفية الكتابة أولاً. ربما يكون أفضل جزء بخلاف التصحيحات، هو أنه سيتم تزويدك بشرح بسيط لسبب عدم معرفتك بالقواعد النحوية أو الصياغة. لذلك لا تقلق اثناء كتابة رسالة باللغة الانجليزية بل ستحصل على بعض النصائح والتصحيحات أثناء الكتابة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-