7 برامج تصميم فيديوهات للاندرويد 2024

 
افضل برامج تصميم الفيديوهات

هل تريد تجربة 7 برامج تصميم فيديوهات لعام 2024 على هاتفك، حسنا لقد اخترنا لكم في هذا المقال برامج سهلة في الاستخدام وتمتلك ميزات مشابه لبرامج التصميم على الكمبيوتر مثل Adobe Premiere و Cut Pro. البرامج الموجودة في هذا المقال توفر ميزات تصميم فريدة دون صعوبة في استخدامها وتعمل على اغلب هواتف الاندرويد.

الجدير بالذكر أن مقاطع الفيديو القصيرة مثل Instagram Reels و TikTok Stories انتشرت بشكل ملحوظ على وسائل التواصل الاجتماعي بالرغم من أن جميع هذه التطبيقات تتمتع بميزات تصميم قوية لكن لا يمكن مقارنتها مع برامج التصميم المتخصصة لأنها تجعل تصميم الفيديو إحترافي وسهل للمبتدئين.

افضل برامج تصميم الفيديوهات للموبايل 


برنامج KineMaster

 
افضل برامج التصميم الفيديو

يقدم برنامج KineMaster قوالب جاهزة للاستخدام على منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram و TikTok، أيضا يمكنك إنشاء فيديو جديد من الصفر مع إمكانية تغيير وتعديل الصوت وإضافة ملصقات وتأثيرات النص وعكس الفيديو وإزالة الخلفية. يأتي برنامج KineMaster بواجهات المناظر الطبيعية المألوفة مع جميع ميزات تصميم الفيديوهات المطلوبة. النسخة المدفوعة لهذا البرنامج تمكنك من تحميل مقاطع فيديو تصل سعتها إلى 10 جيجابايت ومواصلة تعديل وتصميم الفيديوهات من أجهزة أخرى.

برنامج GoPro Quik

 
برامج تصميم الصور


على الرغم من أن برنامج GoPro Quik لا يأتي بقائمة طويلة من ميزات تصميم الفيديوهات إلا أنه ينجز المهمة بلمسة. عند تحديد العديد من الصور ومقاطع الفيديو يختار البرنامج تلقائيًا أفضل لحظاتك ويضيف مؤثرات سينمائية وموسيقى ويقدم مقطع فيديو يمكن مشاركته. تعد عمليات التصميم التلقائية واحدة من أفضل الميزات للمبتدئين الذين يتطلعون إلى إنشاء فيديو سريع أثناء التنقل. يمكنك الحصول على المزيد من ميزات تصميم الفيديو والنسخ الاحتياطي الكامل للوسائط عبر الاشتراك في النسخة المدفوعة.

اقرأ أيضا: افضل برنامج تصميم فيديو احترافي للايفون

برنامج Adobe Premier Rush

 
افضل برنامج تصميم الصور


بالحديث عن أفضل تطبيقات تصميم الفيديوهات لا يمكننا نسيان برامج شركة Adobe. يعد برنامج Adobe Premier Rush برنامج ضروريًا لمحبي تصميم الفيديوهات الاحترافية.
اولا قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Adobe الخاص بك ثم استورد الصور ومقاطع الفيديو من هاتفك، بعد ذلك يمكنك الاستفادة من ميزات هذا البرنامج على سبيل المثال: ضبط سرعة الفيديو والجمع بين عدة مقاطع والاختيار من بين آلاف المقاطع الصوتية وتجربة الإعدادات المسبقة للألوان وإضافة الرسومات....الخ. أيضأ يمكنك مزامنة مشاريعك ومتابعة التصميم على هاتف آخر إذا كان لديك النسخة المدفوعة من Rush Premium أو Creative Cloud.

برنامج VivaVideo

 
افضل برنامج تصوير فيديو


VivaVideo هو برنامج أنيق آخر لتصميم الفيديو على هاتفك بفضل الملصقات والخطوط الفريدة وتأثيرات FX والعديد من التأثيرات والسمات الأنيقة لأنها تحظى بشعبية بين جيل الشباب بدلاً من الميزات الاحترافية. يركز برنامج VivaVideo على سهولة الاستخدام لجعل تصميم الفيديو سلسًا للمبتدئين حيث يأتي التطبيق ب محرر فيديو TikTok مجاني، يمكنك تجربة هذا البرنامج إذا كنت ترغب في إنشاء استوري أو فيديوهات قصيرة عصرية.

برنامج InShort

 
برنامج InShort صمم خصيصا لصانعي المحتوى لأنه يوفر أدوات تصميم الفيديو الأساسية والمتقدمة لإنشاء مقاطع فيديو عصرية مثل: قص مقاطع الفيديو وضبط السرعة وإرجاع مقاطع الفيديو وإنشاء عروض شرائح والاستفادة من تأثيرات الجسم المدعومة بالذكاء الاصطناعي. الجدير بالذكر أن البرنامج يتعرف على الجسم ويضيف تأثيرات AI فريدة لإنشاء مقاطع فيديو احترافية مع أكثر من 1000 ملصق وميمز مضحك وخلفيات للمصممين ودعم للصور المجمعة. كل ما عليك أنتظر دقائق قليلة فقط قبل أن يكون الفيديو الخاص بك جاهز لنشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

برنامج CapCut

 
افضل برنامج تصوير فيديو


CapCut برنامج مملوك لشركة Bytedance (الشركة الأم لـ TikTok) ، CapCut هو محرر الفيديو الرسمي وتطبيق مخصص لمستخدمي TikTok. تحقق من هذا إذا كنت تنشئ مقاطع فيديو بشكل متكرر لحساب TikTok الخاص بك. يمكنك إضافة تأثيرات الحركة البطيئة وتثبيت اللقطات أيضأ بإمكانك استخدام مفتاح chroma لإزالة ألوان معينة من مقاطع الفيديو وإضافة تسميات توضيحية تلقائية لجمهورك العالمي.

يضيف برنامج CapCut بانتظام فلاتر جديدة كل أسبوع، أيضًا يجب عليك التحقق من التأثيرات المتوفرة مثل Blur و Glitch و 3D للتعبير عن إبداعك. بينما يعد محرر الفيديو مثاليًا لـ TikTok ، يمكنك ضبط التنسيق لجعله جاهزًا لتصميم فيديوهات لمنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى.


برنامج Splice

 
برنامج تصميم فيديو


يوفر برنامج Splice ميزات تصميم الفيديوهات الاحترافية على هاتف Android. يمكنك اختيار لحظاتك المفضلة من مقطع فيديو وإضافة نص وإضافة موسيقى وإكمال تصميم الفيديو باستخدام جدول زمني سهل الاستخدام. يمكنك أيضًا ضبط السرعة لإنشاء مقاطع فيديو بطيئة الحركة أثناء التنقل. يتيح لك التطبيق تصدير مقاطع الفيديو بجودة عالية ومشاركتها على منصات الوسائط الاجتماعية مثل Instagram و Facebook و TikTok.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-