افضل برنامج لتعديل الصور 2023

 

افضل تطبيقات التصميم للاندرويد

 افضل برامج لتعديل الصور من بين الأشياء الذي يبحث عنه عشاق التصميم، حيث يعتبر برنامج photofunia من أفضل برامج لتحرير الصور وانشاء تصميمات احترافية للصور عن طريق بعض النقرات السهله التي لا تأخذ منك سوى ثواني معدودة، بناء على ذلك سوف نشرح اليوم برنامج تعديل الصور photofunia الذي يحتوى على عدد هائل جدا من الفلاتر والاطارات التي بمقدورك ادخال الصور الشخصية عليها او صور اصدقائك وبإستطاعتك أيضا اضافة اكثر من صور شخصية لبعض التأثيرات المتوفره على البرنامج لكي تعطيها شكلا مختلف ورائع، ولا يمكنك تحريره إلا عن طريق برنامج تحسين الصور.

افضل تطبيقات التصميم للاندرويد

يتميز برنامج photofunia من افضل برامج تعديل الصور انه من برامج تصميم الفيديو الذي يدخلك في أجواء عالم الصور وتحسيناتها الرائعه، فبمجرد ان تحمل البرنامج سوف يدخلك البرنامج وبدون مقدمات على ميزته الخاصة، وهو تحويل الصور إلى تحفة فنية عن طريق صفحته الرئيسية. وستجد في هذه الصفحة أهم مميزات البرنامج. حيث تجد العديد من التأثيرات المختلفه بحسب المناسبات، وأمثلة على ذلك تجد تأثيرات متنوعة، كما أن البرنامج سهل للغاية وبمقدور اي شخص التعامل معه بسلاسة مطلقه، بمعنى آخر انه يناسب جميع الفئات العمرية صغارآ كانو او كبار.
 
افضل تطبيقات التصميم للاندرويد


احسن برنامج لتعديل الصور

وستجد أيضا تأثيرات بحسب المناسبات مثل يوم الفالنتاين الذي هو عيد الحب وغيره الكثير من المناسبات المتداولة حاليآ ان برنامج photofunia الذي هو حاليآ من احسن برامج تعديل الصور يتيح لك فلاتر مختلفه لتغيير لون الصورة إلى الوان رائعه، كما بإستطاعتك صنع صورتك على هيئة بطاقة معايدة أو غيرها، كما يقدم برنامج فوتو فونيا مشاهير بوسترات لكي تحول صورتك الشخصية إلى بوستر فيلم أوالبوم مثل مشاهير الفن أو كرة القدم، وتجد الكثير من التأثيرات الأخرى مثل تأثير الصورة الفوتوغرافية وعمل صورتك كأنها في معرض لوحات وغيرها من التأثيرات الأخرى المثيرة والشيقة.

يوفر لك برنامج photofunia الذي هو افضل تطبيق لتعديل الصور الفرصة لمزيد من التأثير على الصور، وقد لا يتطلب منك إلى رفع صورة من معرض صورك أو تصويرها من كاميرا هاتفك، ولكن قد يعطيك الصورة المناسبة للمناسبة التي تمر بها في الوقت نفسه، وكما ذكرت لك، فإن البرنامج يحاول وبكل قوة أن يغطي كافة المناسبات العالمية مثل التي ذكرناها في السطور السابقة، وما ذكرناه مجرد جزء من قائمة تشمل الكثير من التاثيرات، وما يوفره هذا البرنامج من مزايا عديده لا غنى عنه بكل تأكيد.

اقرأ ايضا: تعرف على افضل برنامج الألعاب ويزو Wizzo

افضل تطبيق تعديل الصور

وبالجدير بالذكر انه الفارق هنا أنك لا تحمل او تصور صورة. حيث تختار أنت المناسبة، ويعطيك photofunia frames الصورة المناسبة للحديث مثل بداية السنة الميلادية الجديدة 2020، وهنا تنزل إلى المستطيل الحواري الموجود في البرنامج لتكتب العبارة التي ترغب بها أن تكون على صورتك. ولكن لسوء الحظ أن البرنامج لا يدعم اللغة العربية، فمثلا إذا كنت تريد كتابة (عام جديد سعيد)، فلن يفهم البرنامج هذه العبارة، ولكن بمقدورك كتابتها بالانجليزية (Happy New Year).
 
افضل تطبيقات التصميم للاندرويد


برنامج تصميم فيديو احترافي للايفون

يتيح لك برنامج photofunia افضل برنامج لتعديل الصور بعمل تأثير على أكثر من صورة، مثل تأثير بوستر الشوارع الذي يعلق على واجهة الأبراج مثلا، وهنا تختار الصورتين التي تود أن تدمجهم في هذا التأثير، أو تصورهم عن طريق كاميرا الهاتف، بالاضافة إلى التأثيرات الاخرى المخصصة لصورة واحدة فقط. ولكن الذي يعيب البرنامج هنا هو انه أدرج تأثيرات الصورتين مع تأثيرات الصورة الوحدة دون التفريق بينهما، أو وضع كل منهما في قائمة منفصلة عن الأخرى، مما يضطرك إلى الدخول على كل تاثير لتعرف هل هو مناسب لصورة فقط أم صورتين.

افضل برامج تعديل الصور

عند قيامك بفتح البرنامج لأول مرة يبدأ بهذا القسم، وهو قسم يضم أجدد التأثيرات التي وصلت إلى فوتو فونيا، وهنا من المؤكد ان تجد مجموعة هائله مختلفه من التأثيرات، ومن المعلوم انه قد يصادفك تأثيرات متكررة قد مرت عليك في قسم أنواع التأثيرات التي تجده في الصفحة الرئيسية للبرنامج. وكذلك الحال بالنسبة للقسم الذي يضم أشهر التاثيرات التي يتم استخدامها من معظم مستخدمي هذا البرنامج.


طريقة تصميم فيديو احترافي


يتميز برنامج photofunia بأنه يعطيك ميزة تنزيل الصور على هاتفك المحمول لتراها في ملف خاص على معرض هاتفك للصور، كما بمقدورك اضافة الصورة إلى الصور المفضلة لديك على البرنامج حيث تستطيع فتحها في اي وقت من خلال الصور المفضلة على البرنامج، وهنا يعطيك البرنامج خيارا أخر لحفظ الصور التي تقوم بصنعها عن طريقه، كما يمكن هنا اضافة التاثيرات المفضلة لديك بدلا من البحث عنها كل مرة تريد فيها التعديل على الصور.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-