تعرف على تطبيق makaron للتصميم الصور للاندرويد والايفون

 

تعرف على تطبيق makaron للتصميم الصور للاندرويد والايفون


يصنف برنامج makaron من افضل تطبيقات تعديل الصور وإضافة أجمل الفلاتر والخلفيات لها، حيث ستكون في عالم مليء بالألوان المبهجة التي ستضيف على صورك عنصر المتعة والتشويق، وهذا يعتمد على الستايل الذي سوف تختاره لصورك بنفسك، وعلى حسب ما تريده وما ترغب أن تظهر صورك عليه فكل الستايلات متاحة في هذا التطبيق، كما أن التطبيق مميز بشعار فكاهي رائع يجذب إليه أي شخص يبحث عن تطبيق ترفيهي فكاهي واحترافي في نفس الوقت.

افضل برنامج تصميم الصور للايفون

قبل كل شيء عليك أن تضع في عين الاعتبار أن هذا برنامج makaron ما هو إلا برنامج ترفيهي يستخدمه العديد من الأشخاص لوضع اللمسات الجميلة للصور لتظهر في مظهر جذاب ورائع تماما عن المظهر التي كانت عليه من قبل، فهل هناك شيء أفضل من هذا بالنسبة للصور، وذلك دون الحاجة لاستخدام برنامج تصميم احترافي، هذا ما يمتاز به برنامج makaron لتعديل الصور، على وجه الخصوص التطبيق لا يدعم دمج الصور ولا يدعم عمل الفيديوهات لكن كل ما يقوم فيه هو إضافات احترافيه للصور لتبدو بصوره أفضل وجذاب.
 
تعرف على تطبيق makaron للتصميم الصور للاندرويد والايفون


احسن برنامج لتعديل الصور

أولا عند تحميل تطبيق makaron وتفتح لأول مره فسوف يقدم لك برنامجا تدريبيا يشمل أساسيات التطبيق فإن البرنامج التدريبي يتكون من ثمان خطوات سهله وبسيطه يمكن لأي شخص فهمها بسرعه ويتم فيها شرح أساسيات التعامل مع الصورة الموجودة في المعرض على هاتفك الخاص الذي قمت بالتقاطها عن طريق كاميرا الهاتف فهو يزودك بالعديد من الإضافات، حيث بمقدورك عمل نسخ للصورة وعمل دوران لها, أيضأ باستطاعتك تغير اتجاه الصورة إلى الاتجاه المعاكس لها، كما أنه بإمكانك أيضا أن تضع الفلاتر على الصورة من أجل تفتيحها أو تحسين جودتها بشكل عام.
 
تعرف على تطبيق makaron للتصميم الصور للاندرويد والايفون

تطبيق makaron

من جهة أخرى يعد تطبيق makaron تطبيق بسيط للمبتدأين حيث لا يضم الكثير من المحتوى ولكن هذا لا ينفي إطلاقا فكره تميز محتواه عن بقيه البرامج التي تختص بنفس الخدمة، فأول شيئ يبدأ به التطبيق هو أن يتيح لك بإضافة صوره، وحينها لديك خيارين إما إن تضيف صوره عن طريق التقاطها بكاميرا هاتفك الذكي او عن طريق معرض الصور الذي يشمل كل الصور والفيديوهات التي مخزنه على ذاكره الهاتف أو الذاكرة الخارجية لهاتفك الذكي.

افضل تطبيق تعديل الصور

وبعد القيام باختيار صورتك المفضلة، يفضل أن تكون صورة شخصية إما لك أو لأي شخص تريد، فلا يتيح برنامج makaron أن تلتقط صورة جماعية، والسبب أنه يتعامل مع الصورة التي يظهر فيها شخص واحد فقط. وهنا ما عليك إلا أن تختار الخلفية التي تريد أن تظهر الصورة من خلالها، فمن الممتع و الفكاهي حقا أن تظهر صورتك في أسفل شلال والماء ينهمر عليك، أو يظهر وجهك مع بعض صور أبطال المسلسلات الكرتونية كما يكسو هذا المشهد خلفية رائعة اللون.

افضل مصمم صور للايفون

ولا يقتصر برنامج makaron على تصميم الصور فقط، بل إن التطبيق يبدع في اختيار عدد هائل جدا من الخلفيات المذهلة والمختلفة في وقت واحد، فهي خلفيات مليئه بمنظر السماء الرائع والطبيعة الخلابة والبحار ومظهر وقت غروب الشمس وغيرها من المناظر التي ستنال إعجابك وإعجاب من يشاهدها، وبالتأكيد سوف تشعر بسعادة كبيره عندما ترى كم التغير الذي يطرأ على صورك الشخصية أو صور من تحب عن طريق استخدام افضل تطبيق لتعديل الصور الذي هو تطبيق makaron.

موضوع ذات صلة: افضل برنامج لتعديل الصور photofunia


احسن برنامج لتعديل الصور

يعطيك برنامج makaron العديد من الخلفيات التي تضع عليها صورتك، وتمتاز معظم هذه الخلفيات أن أغلبيتها تمثل مناظر خارجية، وكأنك في رحلة في مكان رائع وجذاب مليء بالمشاهد الطبيعية التي تبهج ناظريك. حيث بمقدورك وضع صورتك الشخصية في خلفية من الزهور تجذب ناظر المشاهد أليها، كما تستطيع أن تضع الصورة على خلفية ملونة جذابه. وباستطاعتك إضافة نصوص ثابته على الصورة، ولا سيما إن كنت تريد إرسالها لشخص ما كهدية اليه.

افضل تطبيق لتعديل الصور للاندرويد

من التعديلات التي تستطيع إضافتها هي الفلاتر، ووظيفتها أنها تستطيع أن تفتح الصورة لتزيل بعض العيوب بها، وكأنك تستخدم برنامج متخصص للتعديل على الصور، بعد ذلك إذا رغبت أن تشارك صورتك أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة شاركهم صورك بشكل متنوع ورائع وجذاب، في نفس الوقت التطبيق مجاني ولا يتطلب منك رسوم مكلفه مقابل ذلك ورابط تحميل التطبيق موجود أسفل المقالة






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-