افضل تطبيق تصميم الصور بيوتي بلس

 
تطبيق تصميم الصور بيوتي بلس للايفون والاندرويد 2022

برنامج تصميم الصور للايفون والاندرويد من بين الأشياء الذي يبحث عنها الجميع لذلك بعد بحث طويل وجدنا لكم برنامج نأل اعجب كثير من المستخدمين حول العالم ولاسيما في الشرق الأوسط التطبيق يدعى بيوتي بلس ولعلك تتساءل لماذا لقى تطبيق Beauty Plus كل هذا الإقبال من قبل المستخدمين والحقيقة أن سؤالك في محله يا صديقي، حيث لابد أن تعرف أن هذا التطبيق يمتلك الكثير من المميزات التي لابد أن تعرفها من خلال هذا المقال لكي تقرر على الفور تحميله على هاتفك.

 تطبيق تصميم الصور بيوتي بلس

والجدير بالذكر سوف نٍتذكر سويا برنامج تصميم الصور التي لفت الأنظار في الآونة الأخيرة وهو برنامج فوتو لاب الذي تهافت على تحميله ملايين المستخدمين أيضا لصناعة صور البروفايل الخاصة بالفيسبوك ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى، حيث يتمتع بصور فيكتور ارت على أعلى مستوى من خلال تطبيق Photo lab ولكن ما الذي دفعنا إلى أن نذكر تطبيق بيوتي بلس والإجابة باختصار أن هذا التطبيق يمتلك الكثير من المميزات التي ينفرد بها عن أي تطبيق أخر لتعديل الصور واخراجها في أبهى مظهر لها الذي يجعل الصوره جذابه تبهر ناظريها.
 
تطبيق تصميم الصور بيوتي بلس للايفون والاندرويد 2022

برامج تصميم فيديوهات

يتميز بأسلوبه الخاص يمتلك سياسة استخدام وشروط عليك بالموافقة عليها أولا قبل البدء في التعامل مع البرنامج باستطاعتك النظر على شروط الاستخدام وأسلوب الخصوصية قبل الموافقة عليها، وبعد أن تتم هذه الخطوة تنتقل إلى الخطوة التالية وهي خطوة الموافقة على بعض التصريحات الخاصة بتطبيق تصميم الصور ومن ضمن هذه التصريحات هو تمكين البرنامج من استخدام الكاميرا الخاصة بهاتفك الذكي والوصول إلى محتوى هاتفك من ملفات الصوت والفيديو والصور وغيرها، كما تجعله من أن يقوم بتسجيل الصوت من خلال الهاتف أيضا.

بعد إكمال كل الموافقات التي ذكرت سابقا فسوف تتمكن من الاستفادة المطلقة من مميزات هذا البرنامج المذهل، ونبدأ مع الصفحة الرئيسية وبما أننا نتحدث عن برنامج beauty plus فمن الطبيعي أن يدعم وجود الاعلانات والتي تظهر بصورة واضحة في منتصف الصفحة الرئيسية التي نتحدث عنها الأن فإذا نقرت على هذا الجزء فسيظهر أمامك أهم التطبيقات والألعاب التي يتعامل معها الكثيرون من مستخدمي الاندرويد والايفون. ولك مطلق الحرية في تحميل ما تريد من هذه التطبيقات والألعاب.
 
تطبيق تصميم الصور بيوتي بلس للايفون والاندرويد 2022


طريقة تصميم صور احترافي

الجزء السفلي من هذه الصفحة يتكون من ثلاثة إيقونات الإيقونة الأولى تحمل اسم (Photo Editor) وهو القسم الخاص بالتعديل على الصور بأكثر من مؤثر أما الأيقونة في المنتصف فهي تخص الكاميرا، وبما أنك يا صديقي قد أعطيت للبرنامج تصريحا مسبقا بتشغيل الكاميرا فإنه سوف يعمل بتشغيلها وعمل الكثير من التأثيرات التي لا بد سوف تنال إعجابك كما أن التأثيرات متنوعة لكسر الملل، أما الأيقونة الأخيرة فهي إيقونة (Mini Apps) وليس المقصد هنا أنك ستحمل تطبيقات جديدة، ولكنه قسم خاص بالقيام بتعديلات على الصور ألأكثر تقدما، فأنت هنا ستقوم بتصميم صورتك بالهيئة والكيفية التي ترغب بها.

مباشرآ قم بالنقر على الإيقونة الخاصة بتعديل الصور في هذا البرنامج وهي أيقونة (Photo Editor). وهنا سيتيح لك بعمل صورة مجمعة لعدة صور لديك، فقط اختر عدد الصور التي تريد أن تضمها إلى الصورة المجمعة كما انه مسموح لك بإضافة عدد من الصور يصل إلى 9 صور، وستجد كل الصور الموجودة على المعرض ظاهرة أمامك لتختار منها ما تريد، وبعد أن تنتهي من خطوة اختيار الصور فسوف تنتقل إلى الخطوة التي تليها.

الخطوة التالية تتلخص في اختيار أبعاد الصورة المجمعة وهنا تختار النسبة بين طول الصورة وعرضها فبمقدورك أن تجعلهما متساويان بإختيارك البعد 1:1 أو تغير في النسبة وتجعل الطول أكبر من العرض أو العكس عن طريق مجموعة النسب المعروضة أمامك، وليس هذا فقط بل باستطاعتك أن تحدد شكل عرض الصور داخل الصورة المجمعة مثل أن تعرض الصور متراصة بجانب بعضها البعض أفقيا أو رأسيا، أو تعرض صورة منهم بمساحة تصل إلى نصف الصورة المجمعة والباقي يتراص تحتها، وهناك العديد من أشكال العرض متاح لك الاختيار من بينها في برنامج beauty plus، ثم انتقل إلى الخطوة التي تليها.

قد يهمك ايضا:  اسرع كيبورد

يمكنك بيوتي بلس beauty plus من أن تتحكم أيضا في حجم كل صورة من الصور التي قمت بإدراجها إلى الصورة المجمعة، فكل ما عليك يا صديقي أن تضع اصبعك السبابة والإبهام على كل صورة من الصور داخل الصورة المجمعة، وتحركهما قربا وبعدا لكي تصغر وتكبر حجم الصورة حتى تصل إلى الحجم المطلوب بالنسبة لك، ومن هنا تستنتج أن هذا البرنامج يعطيك العديد من الخيارات التي يمكنك استغلالها بأبسط الطرق، وبعد ذلك قم بحفظ الصورة.

بالنظر إلى الصورة الرابعة من جهة اليسار من الأربعة صور الموجودة أعلاه، فستجد أن الشاشة التي تعبر عنها هي شاشة حفظ الصورة، حيث بمقدورك حفظها على ذاكرة هاتفك وتجدها في معرض الصورة الخاص بهاتفك الذكي، وذلك بالنقر على الأيقونة الحمراء الدائرية المرسوم بداخلها سهم يشير إلى اسفل وتحته خط رأسي صغير، وهي موجودة في قمة الشاشة في أقصى جهة اليمين. ومن مزايا تطبيق بيوتي بلس أنه يمنحك الفرصة في ان تقوم بنشر الصور على منصات التواصل الاجتماعي المتعددة مثل فيسبوك وتوتير وغيرهم، وأهم ما يميز به التطبيق بأنه مجاني ولا يتطلب منك دفع رسوم مكلفه مقابل تحميل هذا التطبيق وستجد رابط تحميل التطبيق أسفل هذه المقالة.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-