افضل 7 العاب بلياردو 2024

 
تنزيل لعبة بلياردو بدون نت 2023

 
يُمكنكم لعب البلياردو على هواتفكم بدل الذهاب لصالات النادي نظرًا لأن العاب الهاتف المحمول أصبحت في متناول الجميع، يتوفر متجر جوجل بلاي وابل استور على العديد من الألعاب من ضمنها العاب البلياردو، إذا كنت ترغب في تجربة لعبة البلياردو على هاتفك سنقدم لك افضل 7 العاب بلياردو لعام 2023 والتي تُمكنك من منافسة اللاعبين حول العالم.

لعبة بلياردو اونلاين 2023


 لعبة بلياردو 8Ball Pool

 
تنزيل لعبة بلياردو بدون نت 2023

إذا قمت بالبحث عن لعبة بلياردو فمن المحتمل جدًا أن تكون قد صادفت لعبة 8ball Pool خاصتاً مع كونها واحدة من الألعاب المشهورة على Facebook. لعبة 8Ball Pool موجودة منذ سنوات عديدة حتى الآن، تمتلك هذه اللعبة ما يقارب ٨ مليون لاعب نشط وفقًا لصفحة Active Player ، الشيء الجميل في هذه اللعبة هي البطولات المختلفة التي تتفاوت في الأسعار بالإضافة للألعاب الاخرى مثل Scratch و Spin and Win.

تتميز لعبة 8ball بزوايا رؤية واضحة تمامًا بالإضافة إلى بعض التقنيات التي بدورها تجعل هذه اللعبة أكثر سلاسة، بطبيعة الحال كما في العاب البلياردو الأخرى يُمكنك استخدام القرص الجانبي على الشاشة للتحكم في مسار التسديدة وقوة الضربة. تُسهل عليك لعبة 8Ball Pool اللعب مع الأصدقاء على Facebook إذ أن هناك نظام هدايا يشجع المشاركة ومنح الأشخاص وقت إضافي لمواصلة اللعب بالإضافة إلى قائمة اللاعبين المتصدرين داخل هذه اللعبة الذي تُشعرك بالمنافسة بينك وبين الأصدقاء.

لعبة بلياردو 8Ball Pool لنظام التشغيل iOS | Android

لعبة بلياردو Billiards City

 
Billiards City


لعبة Billiards City من افضل العاب البلياردو التي تبدو أكثر واقعية من لعبة 8 Ball Pool من حيث التصميم والأداء، الميزة الرائعة في هذه اللعبة هي تشابها مع تقنيات لعبة البلياردو كما لو كانت تلعب على طاولة بلياردو حقيقي، تتميز لعبة Billiards City بكونها أكثر دقة بكثير من حيث التصويب على عكس مما هو موجود في العاب البلياردو الأخرى، الميزة الاكثر واقعية في هذي اللعبة هو ليس بمقدورك سحب الكرة البيضاء لمسافات طويلة كما في لعبة 8ball Pool ، إذا كنت ممن يرغبون في قياس مهاراتهم في لعبة البلياردو فمن المحتمل أن تستمتع بهذه اللعبة.

لعبة بلياردو Billiards City لنظام التشغيل iOS | Android

لعبة بلياردو Kings of Pool

 
Kings of Pool لعبة


لعبة البلياردو Kings of Pool هي مصممة في الأساس من أجل اللعب على الإنترنت مباشرتاً، كما هو الحال مع لعبة Billiards City يمكنك استخدام قرص التحكم على جانبي الشاشة لتتحكم في مسار الهدف وسرعة التسديدة يمكنك أيضًا النقر مع الاستمرار بالقرب من خط الرؤية الفعلي للتأثير على التسديدة. تعتبر لعبة Kings of Pool أصعب بكثير من لعبة 8Ball Pool إذا كانت هذه هي تجربتك الوحيدة مع العاب البلياردو فيجب أن تتوقع تحديًا.

في لعبة Kings of Pool مدى الرؤية قصير جدًا مما يعني أنه سيتعين عليك استخدام المزيد من التخمين والتفكير قبل التسديد. تأتي اللعبة بالكثير من التحديات والبطولات المختلفة بالإضافة إلى قائمة اللاعبين المتصدرين التي تجعلك تشعر بالمنافسة أثناء اللعب، لعبة Kings of Pool تستحق التجربة إذا كنت مهتمًا بلعب البلياردو كما أن توافقها مع Facebook يجعل من السهل اللعب مع الأصدقاء.

لعبة بلياردو Kings of Pool لنظام التشغيل iOS | Android

لعبة بلياردو Billipool

 
لعبة Billipool


لعبة البلياردو Billipool مشابه جدًا لـ Billiards City من جميع النواحي خاصتًا مجال الرؤية الذي يتيح لك إطلاق الكرات في العديد من الأماكن المفضلة لديك، إذا كنت ممن يفضلون تجربة العاب البلياردو الأكثر سهولة مثل الألعاب الفردية فإن هذه اللعبة سوف تناسبك.

يُمكنك تغيير هدفك عن طريق استخدام قرص التحكم على اليمين كما هو الحال مع الألعاب الأخرى، لكن الاختلاف في لعبة Billipool هو أنك تستطيع التحكم في دقة التسديدة عبر شريط التمرير في الجزء العلوي من الشاشة، الشيء الأساسي الذي يجب عليك مراعاته هو ضبط دقة التصويب لكن عدم وجود ضغط من قبل المنافسين خاصتا اذا كنت تفضل الألعاب الفردية فلن تكترث لهذا الأمر.

لعبة بلياردو Billipool لنظام التشغيل iOS | Android

لعبة Snooker Stars

 
لعبة Snooker Stars


بالتركيز على السنوكر بدلاً من البلياردو نقترح عليك تجربة لعبة Snooker Stars الذي تلعب على طاولات اكبر من طاولات البلياردو، تختلف تقنيات السنوكر عن البلياردو من حيث الكُرات وقوانين اللعب حيث أن كل لعبة لها نمط لعب مختلف عن الأخرى. تُمكنك لعبة Snooker Stars من استخدام كاميرا قابلة للتخصيص وسهلة الاستخدام تساعدك في العثور على الهدف المثالي للتسديدة مع مراقبة تأثير التسديدة على الكرة البيضاء.

تحتوي لعبة Snooker Stars على العشرات من التدريبات المتنوعة التي بمقدورك تخطى جميع مستوياتها، بعد التمرين لفترة قصيرة يمكنك لعب لعبة 1 مقابل 1 ضد خصم عبر الإنترنت، بالإضافة لذلك تحتوي اللعبة على العديد من البطولات المباشرة على الإنترنت لكي تشارك فيها مما يوفر عنصرًا تنافسيًا بين اللاعبين.

لعبة بلياردو Snooker Stars لنظام  iOS | Android

لعبة بلياردو Pro Pool 2022

 
لعبة Pro Pool 2022


ربما قام المطورون بتوجيه لعبة Pro Pool 2022 بشكل أكبر نحو لاعبي البلياردو ذوي الخبرة على الأجهزة الذكية، تقدم اللعبة نطاقًا أكثر شمولاً ولكن التواجد داخل قوائم متداخلة للأيقونات داخل اللعبة يجعل هذا الأمر صعبًا بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين. هذا لا يعني أن الأمر لا يستحق التجربة مع ذلك هناك الكثير من المرح الذي يمكن الاستمتاع به عبر أوضاع العب على الإنترنت أو غير المتصل بالإنترنت.

هناك العديد من مستويات التدريب التي تجعلك تعتاد على اللعبة، إذا كنت تفضل وجود الكثير من الخيارات بين زوايا الكاميرا وأنواع التسديدات مثل السحب والتدوير وغير ذلك فستفضل كثيرًا المستوى الأختياري المقدم في هذه اللعبة. كما هو الحال مع العاب البلياردو الأخرى يمكنك أيضًا اختيار مجموعة القواعد ونوع اللعبة الذي تريده مما يوفر مزيدًا من المتعة والتخصيص الذي يساعدك بسرعة على تجاوز منحنى التعلم على اللعبة.

لعبة بلياردو Pro Pool 2022 لنظام iOS | Android

Pro Snooker 2022

 
لعبة Pro Snooker 2022


إذا كنت من محبي لعبة Pro Pool 2022 ولديك أيضًا اهتمام بالسنوكر يُمكنك أيضا تجربة اللعبة الأخرى للمطور Pro Snooker 2022 ، آليات وتصميم هذه اللعبة متشابها مع لعبة Pro Pool 2022 توجد الاختلافات فقط في أوضاع اللعبة ومجموعات القواعد حيث يغطي هذا التطبيق السنوكر بدلاً من البلياردو.

تقدم لك لعبة Pro Snooker 2022 الكثير من البطولات المباشرة عبر الإنترنت مما تتيح لك الفرصة من التنافس ضد أفضل لاعبي العالم. يمكنك اللعب بالطريقة التي تريدها سواء كنت تريد التعلم والممارسة أو تريد قياس مهاراتك ضد خصوم آخرين من جميع أنحاء العالم.

لعبة بلياردو Pro Snooker 2022 لنظام iOS | Android



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-