أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كم عدد مستويات لعبة كاندي كراش 2022؟

 
عدد مراحل كاندي كراش


بعد مرور عشر سنوات على إصدارها كلعبة على فيسبوك لم تكن لعبة كاندي كراش ساغا مشهورة جدا في بدايتها بالمقارنة مع السنوات الأخيرة، إذا كنت قد لعبت لعبة كاندي كراش منذ فترة طويلة وكنت تتطلع إلى العودة إلى اللعبة، قد تتساءل عن مقدار التغير أو حتى إذا كان هناك أي مراحل جديدة داخل اللعبة، الخبر السار هو أنه تم توسيع اللعبة على مدار السنوات الماضية، لذا فإن لديك الكثير من المراحل الممتعة في انتظارك.


ما هي لعبة كاندي كراش ساغا؟


كاندي كراش ساغا كانت في الماضي مشهورة باسم Simply Candy Crush وهي النسخة الأولى من سلسلة العاب الفلاش المخصصة للهواتف المحمولة، صُممت اللعبة بواسطة المطور السويدي: King ثم تم شراء اللعبة من قبل Activision Blizzard. تم طرح اللعبة في أبريل 2012 على منصة فيسبوك بعد ذلك تم توسيعها في وقت لاحق من ذلك العام لتشمل أجهزة الاندرويد و iOS ، الجدير بالذكر خصوصا في عام 2013 كانت لعبة كاندي كراش الأكثر شعبية على فيسبوك مقارنة بالألعاب الأخرى.

يمكنك قراءة: تعرف على لعبة كاندي كراش 2022

كيفية لعب كاندي كراش ساغا؟


تدور أحداث اللعبة حول كيفية إنشاء أنماط متشابهة من قطع الحلوى، كل ما عليك هو تبديل قطع من الحلوى لإنشاء تسلسلات رأسية أو أفقية لثلاث قطع أو أكثر من نفس النوع. هناك أيضًا أنواع خاصة من الحلوى التي سيتم منحها لك إذا كان التسلسل الذي تنشئه يحتوي على أكثر من ثلاث قطع.

أثناء قيامك بإنشاء هذه التسلسلات، ستختفي قطع الحلوى التي استخدمتها وستدخل أجزاء جديدة إلى واجهة اللعبة، وعادة ما تسقط رأسياً. إذا ظهرت هذه القطع الجديدة في مجموعات مكونة من ثلاثة فإنها تختفي تلقائيًا، أيضأ هناك سلسلة من العقبات تحتاج منك ردود فعل سريعة.

بالإضافة لذلك تأتي لعبة كاندي كراش بالعديد من المجموعات التي تمنحك نقاط إضافية قبل اللعب وفي أثناء اللعب. أيضا توجد داخل اللعبة بعض العناصر الأخرى لكن معظمها مدفوعة من أجل أن تساعدك في العقبات والمراحل الأكثر صرامة.


مستويات لعبة كاندي كراش ساغا؟


يتم لعب اللعبة عبر عدة مستويات، لذا يجب عليك تجاوز مستوى واحد قبل السماح لك بلعب المستوى التالي. يحتاج اللاعبين إلى سرعة البديهة والتركيز من أجل تجاوز جميع المستويات خلال إطار زمني معين، في كل مرة تقوم فيها بإنشاء أنماط متشابهة من قطع الحلوى ستحصل على عدد معين من النقاط، يكون هذا الرقم أكبر إذا كانت تتطابق مع تسلسلات من أربع أو خمس قطع من الحلوى.

يوجد دائمًا حد أدنى من النقاط التي يجب عليك الحصول عليها لتتخطى المستويات وهو ما يساوي نجمة واحدة، يمكنك الحصول على ما يصل إلى ثلاث نجوم اعتمادًا على إجمالي نقاطك في هذا المستوى.

يتم تجميع مستويات لعبة كاندي كراش على شكل مراحل تتواجد في مناطق متعددة داخل مملكة الحلوى "Candy Kingdom". تتألف المرحلتين الأوليان من 10 مستويات لكل منهما، المرحلتين هما: برج الحلوى "Candy Town" ومصنع الحلوى "Candy Factory" بينما تحتوي جميعها على 15 مستوى مختلف.


ما هي أنواع المستويات في لعبة كاندي كراش ساغا؟


هناك خمسة أنواع من المستويات في لعبة كاندي كراش ساغا، ثلاثة منها متاح في المراحل الأولى بينما يتم فتح المستويات المتبقية بعد تخطي المئات من المراحل:

مستوى الطلبات: لتخطي هذا المستوى يجب عليك الحصول على أنواع معينة من الحلوى واستخدامها، أو مطابقة عدد معين من لون معين من الحلوى، أو إزالة عدد معين من الكتل الخاصة.

مستوى الهلام: للفوز بهذا النوع من المستوى يجب على اللاعبين مسح جميع حلوى الهلام وهو ما يحدث عندما يتم مطابقة التسلسلات مع الحلوى الموجودة داخل جميع كتل الهلام مرة واحدة على الأقل.

مستوى المكونات: يجب عليك أن تُنزل جميع المكونات إلى أحد المخارج، المشار إليها بالسهام تحت كل عمود لتتجاوز هذا النوع من التحدي.

مستوى الوضع المختلط: يجمع هذه المستوى بين اثنين من الأنواع الأخرى المتاحة، مما يجعلها أكثر صعوبة.

مستوى قوس قزح: يتم فتح هذا المستوى بعد المرحلة 7000، يتطلب الفوز في هذا النوع من التحدي مسح المسارات وجمع حلوى قوس قزح.


كم عدد المستويات الموجودة في كاندي كراش ساغا؟


هناك أكثر من 10000 مستوى في لعبة كاندي كراش ساغا. اعتبارًا من يوليو 2022 يمكنك فتح 12.185 مستوى على 813 مرحلة. الأشخاص الذين يلعبون كاندي كراش ساغا على نظام الويندوز لديهم 90 مستوى إضافيًا على ٦ مراحل، مما يعني أن هناك 12275 مستوى و 819 مرحلة.


لعبة كاندي كراش تصدر كل أسبوع 45 مستوى جديد على ثلاث مراحل. الجدير بالذكر أن مستويات الوضع المختلط هي الأكثر شعبية من بين جميع هذه المستويات، تليها مستويات الهلام ومستويات الطلبات ومستويات المكونات وأخيراً مستويات قوس قزح.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-