كيف تتخطي مراحل كاندي كراش 2023؟


لعبة candy crush

لعبة كاندي كراش من بين الأشياء الذي يبحث عنه عشاق الالعاب، حيث تعتبر لعبة candy crush soda saga facebook واحدة من أروع و أجمل ألعاب الموبايل التي لن تمل ولن تكل من اللعب بها لساعات طويلة، ستاخذك اللعبة إلي عالم ملئ من الإثاره والتشويق، في هذا المقال سنتعرف على كيفية تخطي مراحل كاندي كراش بالعديد من الطرق التي ستقوم به وهيا سهلة للغايه فأنت كل ما عليك سوى ترتيب قطع الحلوى لتشكل خط افقي او عمودي مع بعضها البعض.

نبذه عن لعبة كاندي كراش

إضافة إلي الرسومات العالية و التصميم الجذاب العالي الجودة سواء لقطع الأحجية (الحلوى) أو حتى الشخصيات التي تعرض لك عند الانتقال إلي المستوى الذي يليه، فاللعبة تتميز بالعدد الهائل جدا من المستويات بداخلها، فهي تجاوزت الـ 3000 مستوى في الإصدارات الأولى من اللعبة، و مع كل تحديث تضيف الشركة المطورة كينج العديد من المستويات و المراحل الممتعة و المشوقة، وما يميز بها اللعبه بإنها سهله للغاية أي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، وتنمي الإبداع لدى مستخدميها.
 
تنزيل لعبة كاندي كراش

لعبة كاندي كراش 2022

تم تطوير لعبة الحلوى كاندي كراش من قبل شركة كينج في عام 2012 حيث بدأت الشركة بفريق مطورين صغير للغاية و باستوديو تطوير وحيد موجود من قبل تلك الشركة وكانت تملك لعبة شعبية أخرى لكن على فيسبوك و هي Bubble Witch Saga حيث بدل من تشكيل الحلوى بتشغيل الفقاعات، وصل عدد لاعبي لعبة candy crush saga facebook في بداية نشرها على فيسبوك إلي 4 مليون لاعب أونلاين، وقد نالت إعجاب الملاين من المستخدمين للعبه.

مقالات لا تفوت: تعرف على افضل برنامج لتحميل الألعاب ويزو Wizzo

في عام 2013 حصلت لعبة كاندي كراش على الجائزة الدولية لألعاب الموبايل International Mobile Gaming Award’s بعد مده قصيرة من نشرها وانتشارها بين أجهزة الموبايل سواء آيفون أو أندرويد، في ذلك الحين كانت العاب كاندي كراش قد وصلت إلي رقم قياسي من اللاعبين 108 مليون لاعب خلال شهر فقط و هذا أكبر برهان على القبول الواسع التي حظيت به اللعبة في مده قصيرة جدا، وذلك بما تمتلك من خصائص وومميزات لا توجد بلعبه شبيها لها.
 
تحميل لعبه كاندي كراش

تثبيت لعبة كاندي كراش

قم بتنزيل لعبة الكاندي كراش مجانا من الرابط أسفل المقالة بعد ذلك ستلاحظ فورا أنها تختلف عن أية لعبه قمت بلعبها سابقا, اثناء المرحلة الأولى للعبه كاندي كراش ساغا ستلاحظ مدى سهولة اللعب بهذه اللعبة و إكمال مستوياتها، كما تتيح إليك اللعبه جو مشاعري من الموسيقى و المؤثرات الصوتية بالخلفية التي تجعلك في جو من المتعه والتركيز أثناء اللعب، وكل شيء في العاب كاندي كراش يبعث على الفرح و السرور خصوصآ الستايل الخاص بها يجعلك تشعر كأنك داخل منزل من الحلوى وكانك في إحدى حكايات الأطفال، وكل صور الخلفيات معبرة و مصممة بصوره احترافية، وبعض الشخصيات ستبدو لك ظريفة و مضحكة في أغلب الأوقات.

يمكنك قراءة: افضل برنامج تصميم فيديو احترافي للايفون Likee 2020

إن زيادة صعوبة المستويات يكون بصوره تدريجية، إما إن كنت لاعب محترف ام مبتدأ أو حتى تلعب لتمضية بعض وقت الفراغ، ومن المعلوم ان اللعبة لن تخيب املك على وصولك إلي المستويات الأكثر صعوبة، ولن تأخذ منك وقت طويل إذا كنت محترف، وفي نفس الوقت تتيح لك اللعبة و سائل مساعدة للمبتدئين او لمن يريد إنهاء المستويات بأسرع وقت ممكن، فهناك الآلاف من المستويات التي تنتظرك لحل ألغازها وتعدي مراحلها.

تجميع النقاط في لعبة كاندي كراش

من خلال الأدوات المساعدة تمكنك لعبة candy crush بعد مجموع نقاطك التي حصلت عليها من خلال أدوات المساعدة، والتي تساعدك أيضأ على تخطي المستويات الصعبة, وتحطيم المكعبات التي تعيق إنهاؤك للعبة، عند إنهاء بعض المراحل ستظهر لك تلك الشخصيات المساعدة التي ستطلب منك إنهاء اللعبة في وقت معين مقابل حصولك على هدايا مجانية تحتوي على ادوات مهمة ستفيدك في المراحل القادمة لإنهاء المستويات بشكل اسرع للغاية.

كم عدد مراحل لعبة كاندي كراش 2022

يوجد حاليًا في اللعبة 10220 مرحلة نظرًا لأن عدد المراحل يتزايد مع إضافة تحديثات جديدة للعبة علماً بإن التحديثات المستمرة للعبة تكمن مع مستويات و مراحل جديدة و حتى شخصيات جديدة تعطيك تجربة لعب متنوعة مثلما جربته في الإصدارات السابقة، توفر لك اللعبه عرض الترتيب الخاص بك أي ان اللعبة تحتوي على نظام تصنيف مميز يصنف اللعبين حول العالم بحسب مستوياتهم في اللعب و المستويات التي اكملوها، كذلك سيظهر لك مستواك في البلد الذي تعيش فيها، كما أن التقييمات تتم بشكل أسبوعي و يومي وستكون الفرصة متاحة لك في اي وقت لمنافسة الآخرين على القمة.

موضوع ذات صلة: شرح وتحميل لعبه Fruit Splash

كيف تتخطي مراحل كاندي كراش 2023؟

الكل يتسائل عن كيفية تخطي مراحل  لعبه كاندي كراش ساجا، من هذه الناحية لا تقلق فهي سهله للغاية قم أولا تحميل كاندي كراش بعد ذلك قم بتثبيتها بعد ذلك قم بتشغيل لك نافدة تجريبية لاحد المستويات حتى سيظهر لك مؤشر صغير بالقرب من قطعة الأحجية (الحلوى) التي يفترض بك تحريكها، بعد انتهائك تخطى المستوى التجريبي، وستظهر مباشرة لعب اللعبة كالمعتاد فهي لعبة مستويات مشابهة جدا للعبة زوما، المستوى الأول سيكون مختصرا و قصير جدا يمثل فقط تجربة عملية لكيفيه اللعب.


بعد ذلك قم بتمرير قطع الحلوى المتشابه مع بعض لتشكل خط افقي او عمودي من ثلاثة قطع بشرط أن تكون كلها متشابها، ما أن تربط تلك القطع مع بعض حتى تختفي و تنزل القطع الأخرى التي فوقها لتحل مكانها، من البديهي انك في المستويات المتقدمة ستواجهك عقبات اكبر مثل كون احد مربعات الأحاجي يحتوي على مواد غير قابلة للتحرك و تكون قطع الحلوى عالقة داخلها، عندها يتوجب عليك تفكيك قطع الأحجية التي بجانب تلك المربعات الحجرية و في كل مرة تفكك مربع قريب منها كلما ضعفت الحجارة التي بداخلها إلي أن تتفكك كليا و يصبح بمقدورك تحريك قطع الحلوى المحجوزة بحرية أكبر.

ابدأ من الأسفل في لعبة كاندي كراش

قد تبدو هذه الخدعة وكأنها لا تحتاج إلى تفكير لمعظمكم ولكن حتى أفضل لاعبي كاندي كراش قد ينسون استخدامها عند محاولة للوصول إلى المستوى التالي، ابدأ دائمًا من ألاسفل هذا لأن تقطيع الحلوى في الأسفل يتسبب في سقوط الحلوى أعلاه، وبالتالي يتسبب في حدوث تأثير متتالي، وسوف يمنحك بشكل أساسي المزيد من الفرص للمراحل التالية، لذا تأكد من بدء اللعبة بشكل جيد وابدأ من الأسفل.

لا تستخدم دائمًا الحركات المقترحة

في لعبة كاندي كراش حركة رئيسية لا يعرفها الكثيرون، بصفة عامة إذا لم تقم بحركة خلال فترة زمنية معينة، ستقترح لعبة كاندي كراش خطوة عليك القيام بها، على عكس ذلك لا تقم بهذه الخطوة. هذا ببساطة لأن الحركات التي يقترحونها عادة ما تكون عشوائية، وليس بالضرورة لمساعدتك للقيام بحركة جيدة. لذلك سيكون من مصلحتك أن تتجاهل هذه الخطوة وتجد حركة أفضل من أن تقوم بها بنفسك.

تعديل الوقت كاندي كراش

هناك طريقة أخرى للحصول على فرص إضافية في لعبة كاندي كراش. كل ما عليك فعله هو تعديل الساعة على جهازك المحمول. هذا يسمح لك بمواصلة اللعب لفترة أطول. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات> التاريخ والوقت> ضبط الوقت> تعيين التاريخ والوقت> أضف ساعتين إلى الأمام واحصل على 4 فرص أخرى في لعبتك، نتيجة لذلك سيتعين عليك سداد الوقت في وقت ما، يمكن تعديل الوقت عندما تكون نائمًا. من جهة اخرى لا تنسى تغييره من مساءً إلى صباحًا إذا كنت تلعب في منتصف الليل تقريبًا.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-